نادي بوروسيا دورتموند ، يوجه إنذارا للاعبه إيرلينج هالاند وعدد من لاعبيه لخرقهم بروتوكولات الوقاية من كورونا المستجد أثناء احتفالهم بالفوز | أنكيدو بريس
نادي بوروسيا دورتموند ، يوجه إنذارا للاعبه إيرلينج هالاند وعدد من لاعبيه لخرقهم بروتوكولات الوقاية من كورونا المستجد أثناء احتفالهم بالفوز
  • الثلاثاء, فبراير 23rd, 2021
حجم الخط

وجه نادي بوروسيا دورتموند إنذارا جادا للاعبه النرويجي إيرلينج هالاند وعدد من لاعبيه بعد خرقهم بروتوكولات الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» أثناء احتفالهم بالفوز السبت على شالكه 4-0 في الدوري الألماني بديربي الرور.
إيمري تشان أيضا تم تحذيره من تكرار تلك السلوكيات في الاحتفالات والتي لا تتماشى مع برتوكولات التعامل مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».
هالاند ونحو 200 من مشجعي دورتموند احتفلوا في ملعب التدريبات عقب انتهاء ديربي الرور وهذا لم يكن مسموحا به من قبل إدارة النادي، ولذا استوجب الأمر تحذيرا غليظا للمهاجم الذي سجل هدفين خلال المباراة.
وقال النادي في بيان رسمي: «لا نملك سوى الاعتذار، ونعد أمام الكل باتخاذ كل ما يلزم لمنع حدوث تلك المشاهد في المستقبل بالتنسيق مع الشرطة، وبتحذير كل شخص فعل ذلك».
ومن المتوقع أن تتم معاقبة بوروسيا دورتموند بواسطة الاتحاد الألماني لكرة القدم نظرا لسلوك لاعبيه ومشجعيه غير المسؤول عقب الفوز في ديربي الرور.

متابعة يوسف الخفاجي

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم