جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية تكرم اللواء المتقاعد حسين الجبوري | أنكيدو بريس
جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية تكرم اللواء المتقاعد حسين الجبوري
  • الأربعاء, فبراير 24th, 2021
حجم الخط

رام الله . نظمت جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية ، مساء اليوم، حفلا رمزيا تكريميا اللواء العراقي المتقاعد حسين الجبوري (ابو العباس) في قاعة الكاثوليك بمدينة رام الله وسط حضور رسمي محدود تبعا لمعايير وزارة الصحة الفلسطينية.

وأشادت الأخت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الأهلية بجمعية الصداقة الفلسطينية العراقية وتفاعلها ونشاطها الملموس ، معتبرة هذا التكريم بمثابة تكريم للكل العربي الداعم والمشارك في نضال شعبنا لنيل حريته ودولته المستقلة .
وعبر اللواء زكريا مصلح قائد جهاز الاستخبارات العسكرية عن فخره واعتزازه بتاريخ ونضال اللواء الجبوري الذي كرم من قبل سيادة الرئيس محمود عباس بوسام الفخر والعز العسكري .
ورحب الأب الارشنمدريت عبد الله يوليو عضو المجلس المركزي بالحضور مبينا دعمه وحرصه على هذا النفس الاصيل الداعم لمطالب الشعب الفلسطيني .
فيما شكر سعد خليل رئيس الجمعية كافة الحضور لحضورهم هذا التكريم لهذه القامة العربية العراقية والتي انطوت منذ الصغر وأصيب وسطر اروع ملاحم البطولة والفداء في تاريخ شعبنا ونضاله.
وتناول اللواء الجبوري أهم محطاته وذكرياته في الانضمام للثورة الفلسطينية بقيادة حركة فتح من العراق ولبنان وتونس والأردن مترحما على من كانوا معه وقضو شهداء في سبيل فلسطين .
وفي الختام تم تكريم اللواء الجبوري بدروع من الجمعية وجهاز الاستخبارات والأب عبد الله يوليو تقديرا رمزيا لوفاءه .

متابعة الاعلامي سعد خليل

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم