هل ستعتزل الفنانة حورية فرغلي، الفن بعد خضوعها لعملية غير مضمونة النتائج | أنكيدو بريس
هل ستعتزل الفنانة حورية فرغلي، الفن بعد خضوعها لعملية غير مضمونة النتائج
  • الجمعة, فبراير 26th, 2021
حجم الخط

انتهت الفنانة حورية فرغلي منذ ساعات من إتمام العملية الجراحية الأولي التي من المفترض أن تصحح الخطأ الذي حدث لها في الأنف، حيث قضت حورية بغرفة العمليات ما يزيد عن 10 ساعات تم خلالهم زرع خلايا جديد في الانف.

وقال مصدر مقرب من حورية فرغلي في تصريحات صحفية أن حورية من المحتمل ان تبتعد عن التمثيل لفترة طولة وذلك بسبب تأثر العملية الغير مضمون والذي من المحتمل ان تكون نتيجته الإيجابية قليلة للغاية .

وأضاف أن هناك عمليات اخرى ستجريها حوريه خلال الفترة المقبلة فمن المقرر ا ن تقوم بإجراء عملية أخري يوم 1 مارس أي يعد 20 يوما ونتائج هذه العمليات غير مضمون أيضا، وعن اعتزال حورية فرغلي التمثيل بسبب مرضها قال انه لا يعلم شئ عن نيتها للاعتزال ولكنة يرى أن نتائج العمليات الجراحية التي تقوم بها لن تكون مرضية تماما .

وترقد حورية فرغلي حاليا بأحد المستشفيات الخاصة بولاية شيكاغو الأمريكية، حيث يتابع فريق طبي متخصص حالة حورية فرغلي باستمرار تحسبا لظهور أي عارض جديد.

وقد خرجت حورية فرغلي منذ أيام في حوار صحفي قالت خلاله انها تعاني من اكتئاب شديد وان ما تمر به حاليا من اصعب لحظات حياتها وأنها لم تتلقي اي اتصالا هاتفيا من أصدقائها بالوسط منذ شهور طويلة .

متابعة Nargis Al Shabib

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم