شابان مسلمان من أصول بنغالية، يقدمان على قتل كامل أفراد أسرتهما المكونة من 4 أشخاص في ولاية تكساس الاميركية | أنكيدو بريس
شابان مسلمان من أصول بنغالية، يقدمان على قتل كامل أفراد أسرتهما المكونة من 4 أشخاص في ولاية تكساس الاميركية
  • الأربعاء, أبريل 7th, 2021
حجم الخط

أقدم شابان مسلمان من أصول بنغالية على قتل كامل أفراد أسرتهما المكونة من 4 أشخاص ثم أقدما بعدها على الانتحار في مدينة آلن بولاية تكساس الأميركية، وفق ما أكدته معلومات أولية أوردتها الشرطة المحلية وتناقلتها وسائل إعلام أميركية عدة.

وقد وجدت عناصر من شرطة آلن في وقت مبكر صباح أمس الاثنين الضحايا الست داخل منزلهم وقد فارقوا الحياة، متأثرين بجروح ناجمة عن طلقات نارية.

والضحايا هم الشقيقان فرحان وتنوير توحيد (19 و21 سنة) وأختهما فاربين (19 سنة) ووالداهما إسلام توحيد (54 سنة) وإيرين إسلام (56 سنة) وجدَّتهما ألطاف نسا (77 سنة) التي قدمت من بنغلاديش لزيارة العائلة ثم تعذر عليها العودة بسبب إغلاق كورونا.

وقال جون فلتي، المتحدث باسم شرطة المدينة إن “الشقيقين فرحان وتنوير اتفقا على أن يقدما معا على الانتحار، وقررا أن يأخذا كامل أفراد أسرتهما معهما”، مؤكدا أن أحد الشقيقين اشترى سلاحا ناريا مؤخرا.

وقد احتوى حساب فرحان في إنستغرام على رابط رسالة طويلة أنذرت بوقوع الحادث حيث ذكر فيها أنه “اتفق مع شقيقه على قتل أفراد أسرتهما حتى لا يحزنوا بانتحارهما”، وأنه كان يعاني من الاكتئاب منذ كان في الصف التاسع، لكنه ورغم سعي والده الذي أودعه مصحة للعلاج فلم يفارقه الاكتئاب، بل إن كل ما جربه من حلول كان مؤقتا.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم