ملخص انشطة مركز الميزان بدعم من منظمة اليونيسيف والتنسيق مع الحكومة المحلية | أنكيدو بريس
ملخص انشطة مركز الميزان بدعم من منظمة اليونيسيف والتنسيق مع الحكومة المحلية
  • الإثنين, أبريل 19th, 2021
حجم الخط

بدعم منظمة اليونسيف وبالتعاون والتنسيق مع الحكومة المحلية. ليكم ملخص انشطة مركز الميزان حيث تم تنفيذ نشاطات ليوم ٢٠٢١/٤/١٧.
يواصل فريق جمعية الميزان بتنفيذ الأنشطة ١_جلسات التوعية حول حماية وحقوق الطفل والوقاية من كوفيد ، حيث تم استهداف مجموعة من الاطفال في قرية شهلة بني عكاب بعد تقسيمهم الى مجاميع صغيره واطفال نفس العائله، مع اتباع التدابير الصحيه واختيار حسينية القرية لتنفيذ هذه الانشطة.

٢- تنفيذ جلسات زيادة الوعي للكبار حيث تم استهداف مجموعة من اولياء الامور من الرجال والنساء في هذه القرية للتوعية حول حماية وحقوق الطفل والتوعية حول الوقاية من كوفيد،.
٣_القيام بتعفير المكان قبل تنفيذ الانشطة وتوفير المعقمات ولبس الكمامات.
٤- قام مركز الميزان وبمشاركة عدد من الاطفال من اصدقاء مركز الميزان ومجاميع اندية الاطفال الذين تم دعمهم سابقا من قبل البرنامج، بتنفيذ حملة توعية للوقاية من كوفيد في مركز قضاء القرنة وتضمنت الحملة توزيع المنشورات والملصقات والتوعية وجها لوجه.

٥_قام فريق موظفي ادارة الحالة ومحامية المركز بزيارة قرية شهلة بني عكاب لتوفير الخدمات المتخصصة الذي يوفرها البرنامج حيث تم تحديد عدد من الحالات التي بحاجة الى مساعدة قانونية، كما تم توزيع عدد من الهدايا والالعاب الفكرية واللياقة البدنية على الاطفال، وقد نالت هذه الفعاليات رضا وشكر اهالي القرية.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم