رئيس كتلة عراق النهضة والسلام، يطالب مفوضية الانتخابات بعد وفرز صناديق الاقتراع يدويآ ومطابقتها بالنتائج الاولية | أنكيدو بريس
رئيس كتلة عراق النهضة والسلام، يطالب مفوضية الانتخابات بعد وفرز صناديق الاقتراع يدويآ ومطابقتها بالنتائج الاولية
  • الأحد, أكتوبر 17th, 2021
حجم الخط

طالب رئيس كتلة عراق النهضة والسلام نواف سعود زيد الباشا، الاحد، مفوضية الانتخابات بعد وفرز صناديق الاقتراع يدويآ ومطابقتها بالنتائج الاولية.

وقال الباشا في بيان، إنه “نحن في كتلة عراق النهضة والسلام منذ بداية ظهور نتائج الانتخابات والى هذه الساعة لم نصرح اي تصريح السبب يعود باننا انتظرنا النتائج النهائية التي من المفروض تعلن من قبل المفوضية العليا للانتخابات”.
وأضاف “اعلنت المفوضية عن النتائج الاولية للانتخابات والتي لا تمت للواقع بصلة ومنافية للواقع مقارنة بعملنا وجمهورنا حيث قدم المكتب السياسي لكتلة عراق النهضة والسلام كافة الخدمات لكافة الشرائح في مدينتنا الحبيبة الموصل كما قدم اهلنا لنا العهد والوعد بالتوجه لانتخاب الكتلة ورئيسها ولكن كانت النتائج مفاجئة وغير طبيعية”.
وطالب الباشا مفوضية الانتخابات “بعد وفرز صناديق الاقتراع يدوياً ومطابقتها بالنتائج الاولية التي تم عرضها ونؤكد وبشدة على عد وفرز المحطات التي تم ارسالها الى بغداد والتي لم يتم عدها وفرزها لهذه اللحظة وتركها في مخازن المفوضية بدون رقابة”، مطالباً ايضا بأن “يكون العد والفرز تحت اشراف اممي وتحت انظار وسائل الاعلام والشعب العراقي”.

مواضيع قد تعجبك

أترك تعليق

إستفتاء جاري حاليا

بحث في الموقع

ما رأيك فى إنطلاقة إنكيدو بريس

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

عالم وعلم